dymanm3ak
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسلامى وعلى طلبكم ممكن نضيف اى قسم تانى

الرئيسيةمن أكـــــــــــــون I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير

من أكـــــــــــــون

كاتب الموضوعرسالة
هند ابراهيم

المساهمات : 20

من أكـــــــــــــون Empty
مُساهمةموضوع: من أكـــــــــــــون   من أكـــــــــــــون Emptyالثلاثاء يوليو 17, 2012 7:13 pm

من أكـــــــــــــون R15r2

حين يسدل الليل ستاره أشعر بالغربة والضياع والوحدة والفراغ والملل والأرق والقلق أتساقط قطرة قطرة في فضاء هذا

الكون المتسع أذوب ... أحترق ... أختنق جلست في هذه الليلة أحاكي نفسي ... أناجي روحي وقفت في تلك

الأثناءأسترجع حنين الماضي الذي فارقني وقفت أمام مرآتي أناظر جروحي وأرى ملامح وجهي الذي إستسلم لقهر

الزمان الزمان الذي أخذ مني ماأخذه وتركني عارية من السعادة خلفني وراءه أجمع شتات همومي وأداوي طعوني أنا

تائهة قلقة لايفارقني الأسى والخوف ولاأعرف مما أخاف هذا الإحساس يلاحقني ويطبق على أنفاسي ويمزق مشاعري

معاناتي تمتد إلى الشوك والألم تشردت تقاسيم وجهي وتقطعت ملامحه ذبلت ورودي وماتت أحلامي إنتحرت

ضحكاتى... إنتهى كياني لقد إكتست حياتي الأحزان أحزان سائدة ... الآم موجعة دموع ... صراخ ... ألم أشعر بأن

قلبي توقف

عن نبض الحياة أنظر إلى نفسي في مرآتي فلا أرى إلا حزناً وكأبة تملأ علي أيامي أنظر إلى نفسي فلا أرى إلا وجهاً

جميلا ًموشحاً بالأحزان والآلام وفي قلبي جروح وهموم أرى وجوهاً تبتسم لي في كل مكان لو أنهم يرون مافي داخلي

لرثوا لحالي من أنا ؟؟؟ سؤال تعبت من ترداده على نفسي كل مساء أبحث عن بقايا نفسي صورة جميلة يتمناها كل

إنسان أنا إنسانة مللت سهر الليالي ولوم الزمان أنا بقايا إنسانة مرت عليها سنين العذاب والحرمان انا الحزن ... أنا

الآلام

من أكـــــــــــــون
صفحة 1 من اصل 1